منوع


    قالوا في المرأه

    شاطر
    avatar
    بنت الزهراء

    عدد المساهمات : 364
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    قالوا في المرأه

    مُساهمة  بنت الزهراء في الخميس ديسمبر 10, 2009 10:35 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اللهم صلي على محمد وآله الاطهار


    اقدم لكم بعض من الاقوال في حق المرأة على أمل ان تنال رضاكم
    وأعجابكم


    قال النبي محمد ص:المرأة الصالحه خير من ألف رجل غير صالح.

    وقال النبي ايضا:أيما أمرأة كتمت سر زوجها فلم تطلع عليه احداً فهي في درجات الحور العين فان كان في غير طاعة الله فلا يحل لها ان تكتم.

    وقيل :من تزوج المرأة لجمالها جعل الله جمالها وبالا عليها.

    وقد قيل ايضاً: مامن امرأة تسقي زوجها شربة ماء الا كان خيرا لها من سنة صيام نهارها وقيام ليلها وبنى الله لها بكل شربة تسقي بهازوجها مدينه في الجنة وغفرت لها ستين خطيئه.

    وقيل ايضاً:ايضا في المراة (اذا اردت ان تحكم على جمال امراة لاتنظراليها بعينك وانما انظر اليها بعقلك لتر ماذا يختفي وراء الديكور)

    وكذلك ايضاً:المراة كتاب عليك ان تقرأه بعقلك اولا وتتصفحه دون النظر الى غلافه قبل ان تحكم على مضمونه

    وقالو ........في المراة
    *الرجال يصنعون الاعمال والنساء يصنعون الرجال

    *اذا كانت المرأة الحسناء جوهرة........فان المراة الفاضله كنز

    ويقول المثل المعروف وراء كل رجلاً عظيم امراة

    ومن اقوال وليام شكسبير عن المراة
    ثلاثة أشياء لا تتفق مع المرأة : الاعتراف - والسر - والصمت .

    في رأس المرأة فكرتان !! انها تريد كل شيء .. وألا تعمل أي شيء

    بالنار يختبر الذهب وبالذهب تختبر المرأة وبالمرأة يختبر الرجل
    *
    *
    *
    *
    *

    وفي الختام نصيحه ذهبيه الى كل امراة
    ايتها المراة ......اذا لم تستطيعي ان تكوني نجمه في السماء فكوني شمعه في بيتك


    (مع تحياتي)

    كبرياء أنثى

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 23/07/2009
    العمر : 31

    رد: قالوا في المرأه

    مُساهمة  كبرياء أنثى في الخميس ديسمبر 10, 2009 11:25 pm

    قال النبي محمد ص:المرأة الصالحه خير من ألف رجل غير صالح.
    نعم فالمرأة الصالحة هي المعلمة وهي المربية وهي القدوة
    هي من تملك القدرة على التأثير على جميع من حولها
    بكلماتها الجميلة وأسلوبها اللطيف


    وقال النبي ايضا:أيما أمرأة كتمت سر زوجها فلم تطلع عليه احداً فهي في درجات الحور العين فان كان في غير طاعة الله فلا يحل لها ان تكتم.
    المحافظة على الأسرار من الصفات الإنسانية والأخلاقية
    وفيها دوام استمرار العلاقات بين الأفراد


    وقيل :من تزوج المرأة لجمالها جعل الله جمالها وبالا عليها.
    مخطئ من يتزوج امرأة لجمال أو مال لأنها زائلة حتما
    أما الأخلاق فلن تزول لأنها راسخة في القلب


    وقالو ........في المراة
    *الرجال يصنعون الاعمال والنساء يصنعون الرجال
    نعم فالمرأة تستطيع أن تغير شخصية الرجل
    وتجعلها كما تحب ومثلما تريد بالكلمة الجميلة


    ويقول المثل المعروف وراء كل رجلاً عظيم امراة
    لابد للمرأة من أن تكون دائما مشجعة لزوجها
    وتدفعه للأمام دوما


    حقا المرأة مخلوق عظيم لا يستطيع الرجل أن يعيش دونها

    موضوع رائع كصاحبته
    بانتظارك دوما

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 6:32 pm