منوع


    قصة ليلى والذيب باللغة القطيفيه وايد حلوه

    شاطر
    avatar
    بنت الزهراء

    عدد المساهمات : 364
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    قصة ليلى والذيب باللغة القطيفيه وايد حلوه

    مُساهمة  بنت الزهراء في الأحد أغسطس 09, 2009 7:41 pm

    ما شاء الله شوف هالقصة واحكم ترى انتون نفس كلامنا بالضبط من شدي حبيت أحكيها هون>>لهجة لبنانية

    في يوم من الايام قررت ليلى الذهاب الى جدتها التي تسكن المزرعة المخيفه قامت تنادي على امها : اماه اماه
    امها: ويش فيش ليلوه ويش هالصجه عندش

    ليلى: اماه باروح الى جدتي
    امها: روحي بدلي فيابش كسيفين وحارسي ابوش لحد مايجي ويوصلش بالسياره المزرعة بعيده
    ليلى: ياعلي اماه المزرعة مو بعيده داهيه قريبه مره
    فاعطتها امها صحن ورق عنب وبيبسي وبيتزا وبروستد الى جدتها, وقالت ليها: روحي البسي عباتش
    وصلت ليلى المرزعة وهي تمشي وتغني فرحه يلا نركب هذا القطار السريع
    والطيور تغني معها: توت توت توت وت
    ولكن ليلى سمعت صوت يخوف من ورا الشجره الكبيره اللي شكلها يخوف
    فاسرعت هي بدورها لتعرف ويش السالفة
    ادهش ليلى وجود الذئب الشرير خلف الشجره فقالت ليلى: تت تت
    قال الدئب في نفسه وخاطره: شوف دي تحسبني سنور ثم قال لها: هيه انتين انا ذيب مو سنور
    فسألته ببرائه الاطفال وقالت عمي الذيب ليش عيونك كبار كانك بومه
    فرد الذئب برتباك :لان حاط ليي كحل وروموش صناعيه
    وسالته مره ثانيه:عمي الذيب ليش اذونك اكبار كأنها اذون الشيطان؟
    فرد الذئب بستياء كبير: لان لبست تراكي فقال على ادايني
    وقالت عمي الذيب: ليش بوزك كبير كانه بوز شيماء علي في مسلسل الامبراطورة<<ههههههاي
    فرد الذئب :لاني مسوي سيليكون
    قال ليلى: اها واني اقول
    الذيب:وانتين وين بتروحي
    ليلى: نعم نعم وانت ويش دخلك فيي وين اروح ومن وين جاية
    الذيب: تكلمي عدل لا اعطيش كف
    ليلى : من مديت ايدك عليي كسرتها
    الذيب: اعتبر هذا تهديد
    ليلى : اعتبره اللي تعتبره
    وليلى في خاطرها تقول: يؤيؤ والحين هذا بيضربني ماليي الا اتصل على ابويي يجي وطلعت جوالها من
    شنطتها وكان n95 والذيب يوم شاف الجوال قال في نفسه:والله دا خوش جوال<< احسن من اللي عندي
    الذيب: ويش رايش تبدليني اعطيش جوالي وتعطيني جوالش
    ليلى :اول شي باشوفه طلع الذيب جواله وكان قديم رهيب مدري عجيب << ومافيه رصيد هع هع
    قالت: لا ما ابدلك جوالك قديم مره
    الذيب: اذا مابدلتيني بالجوال ترى آكلش, ليلى خافت
    ليلى: هاك خذه اخدك اللي ياخد لعباد
    واخد الذيب الجوال وهرب وراحت ليلى الى جدتها وهيه تصيح شافتها جدتها وقالت ليها: ويش فيش خلف جبدي
    ليلى: الديب النحيس باق جوالي توه ابويي شارنه ليي اول امس
    جدتها: ماعليه غناتي قومي باروح وياش السوق واشتري لش احسن منه
    وراحت السوق مع جدتها الضبعه وشرت ليها جوال ورجعت البيت وهيه مستانسة
    وتوته توته خلصت الحتوته
    ههههههههههههههههههه
    avatar
    نور الحوراء زينب

    عدد المساهمات : 290
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    رد: قصة ليلى والذيب باللغة القطيفيه وايد حلوه

    مُساهمة  نور الحوراء زينب في الأحد أغسطس 09, 2009 10:02 pm

    احلى من القصه المعتاد عليها
    avatar
    المهدي

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009
    العمر : 31

    رد: قصة ليلى والذيب باللغة القطيفيه وايد حلوه

    مُساهمة  المهدي في الإثنين أغسطس 10, 2009 6:49 am

    حقوق الطبع محفوظة ولا يجوز تغيير القصة ههههههههه القديمة أحلى study

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 16, 2019 8:55 pm